New Step by Step Map For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تتواجد العديد من الوظائف بدوائر الهندسة والمشاريع والعمليات التي يتطلب فيها شاغل الوظيفة على أن يكون من مخرجات التخصصات الإدارية مثل تقنية المعلومات؛ وذلك بسبب طبيعة المعرفة و الإلمام في البرامج الإلكترونية المختصة بالمشاري

وأضاف: لأن فترة الاختبارات قد تكون مستهدفة من قبل ضعاف النفوس للترويج لبعض المؤثرات العقلية عملنا في إدارة التوجيه الطلابي "بنين – بنات" على تحصين أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ضد هذه الأفكار والدعوات الخبيثة عبر تنمية مهاراتهم الحياتية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية.

في حالة إستجدت شواغر إضافية للخريجين خلال العام ٢٠٢١م و يصادف أن التخصص من ضمن التخصصات التي تم الإعلان عنها مسبقاً، سيتم اللجوء إلى بيانات المتقدمين دون الحاجة إلى الخضوع لمراحل الإختبار و التقييم السابقة، بالتالي سيطلب من الخريج التقدم مباشرة للمقابلة النهائية.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص

في حالة تقارب أو تساوي النسبة التراكمية النهائية بين الخريجين لبعض التخصصات.

 بحث الوظائف الحكومية

وزارة المالية تعلن عن عزمها اتخاذ عدد من الإجراءات لدعم “مجموعة بن لادن” بهدف استقرار هيكلها المالي

تطبيق موقع ابشر يعرض لكِ مجموعة واسعة من الوظائف سواء في القطاعات العسكرية، وزارة الداخلية، المراكز الوطنية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، عند تقديم طلب التوظيف يزوّدكِ التطبيق والموقع بكلّ المعلومات التالية لتكوني على دراية بكل التفاصيل: جهة التوظيف، نوع الوظيفة، الراتب، المؤهلات المطلوبة، سنوات الخبرة ومكان التوظيف.

قم بتجربة مجانية لمنصة بايزات لإدارة الموارد البشرية والرواتب

إنطلاق فعاليات مهرجان ” ليالي السدو” بالحدود الشمالية

اكتشف كيف يمكن أن يساعد حل برامج التوظيف الشامل في جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها

كما أنها اتبع الرابط تكافح للاحتفاظ بالموظفين المتميزين، الموظفين أنفسهم الذين تهتم بهم مؤسسات أخرى، ويشمل ذلك أيضًا المنافسة.

البحث على شبكات الإنترنت العنكبوتية عن أفضل السير الذاتية التي تتناسب مع الوظائف بمكان العمل.

هذا المحتوى مخصص للمشتركين، اشترك الآن لاطلاع لا محدود اطلاع لا محدود من كامل

Report this wiki page